اسأل الآن في الموقع ليتم الرد عليك من خبراء الإجابات في موقع عروف  
0 تصويتات
في تصنيف التعليم بواسطة

ننشر لكم في موقع عروف مصاريف المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية 2020 ومعرفة المؤهلات المطلوبة لجميع الطلاب الذين قد انتهو من دراسة الثانوية وكذلك الشهادات المعادلة لذلك وللطلاب الوافدين نبين لهم السعر الرسمي المعلن من قبل المعهد، ونستمر في نشر الأسعار المحدثة لمساعدة أولياء الامور في معرفة ذلك من خلال موقع عروف.

عنوان المعهد:

72 ش الرصافة – محرم بك – الإسكندرية.

مدة الدراسة: 4 سنوات دراسية.

المؤهلات التي يقبلها:

1- الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

2- دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 65% للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويفرض على الطالب أداء الامتحان في المواد الآتية:- ( تنمية اجتماعية – إحصاء – وسائل الاتصال – اللغة الأجنبية – علم النفس الصناعي – التنمية الاقتصادية)على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.

3- دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدنى 60% للقبول بالفرقة الثانية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

مصاريف المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية 2020 ومعرفة المؤهلات المطلوبة لهذا العام الدراسي وذلك بعد انقضاء العام السابق 2019 نوضح لكم السعر وهو:

السعر هو 3374 جنيه مصري للتخصص الموضح في الجدول.

التخصصات

المصروفات: أولي فرق الدراسة

التخصص

مصروفات دراسية

إضافية

جملة

 

3089

285

3374

 

بواسطة
معلومات سوف تفيدك إن كنت تنوي الدراسة بالمعهد تخصص خدمة اجتماعية الدرجة العلمية التي يمنحها: درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية. قرار الإنشاء: 1934 قرار المعادلة صدر قرار المجلس الأعلى للجامعات رقم (10) بتاريخ 30/1/2019 بمعادلة درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية التي يمنحها المعهد بدرجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية التي تمنحها الجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 ولائحته التنفيذية. .(يعمل بهذا القرار حتى نهاية العام الدراسى2022/2023).
...