0 تصويتات
في تصنيف حلول المناهج التعليمية بواسطة

ينشر موقع عروف مقدمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني 1441 قصيره لكافة الطلاب الذين يريدون مقدمة مكتوبة نص واضح ومفهوم وبسيطة تصلح لتكون مقدمة روعة للإذاعة المدرسية حيث تتكلم عن اليوم الوطني pdf.

يبحث طلاب ومعلمين المملكة العربية السعوجية عن أفضل مقدمة لتكون للإذاعة بسبب الإحتفالات الرسمية التي سوف تشهدها المملكة السعودية خلال الأيام المقبلة حيث سيتم الإحتفال يوم تاريخ 23 سبتمبر من كل عام، وسيكون يوم الإثنين هذا التاريخ، فإليكم أفضل مقدمة إذاعية لليوم الوطني.

المقدمة هي :

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين، والصلاة على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم، مديرنا الفاضل أبائي المعلمين زملائي التلاميذ ( مديرتنا الفاضلة ….. المعلمات الأعزاء …… زميلاتي الطالبات …..)، مرحبا بكم فى برنامجنا الإذاعى لليوم، واليوم نحتفل بذكرى تأسيس وطننا العزيز الذي نشأنا به وترعرعنا في خيراته، وطننا الذي نريد أن نقدم أرواحنا فداء له، ولا يمكننا أن نرد فضله علينا مع ذلك، وأفضل ما نبدأ به اليوم هو آيات الذكر الحكيم التي يتلوها علينا زميلنا الطالب / …………

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نشكرك على قراءة الجواب في موقع عروف حيث نشرنا حل سؤال مقدمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني 1441 قصيره احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

...