0 تصويتات
في تصنيف حلول المناهج التعليمية بواسطة

ينشر موقع عروف 3arouf اذاعة عن اليوم الوطني السعودي 1441 مكتوبة كاملة سهلة روعة تصلح لتكون عن اليوم الوطني السعودي يوم 23 سبتمبر القادم يوم الإثنين، حيث تستعد المملكة العربية السعودية لكي تحتفل باليوم الوطني السعودي، وبذلك تستعد الإدارة التعليمية وطلابها أن يقدمو إذاعة مدرسية تناسب اليوم الوطنبي الذي سيكون.

وننشر لكم أفضل مقدمة إذاعية عن اليوم اليوم الوطني 1441 سهلة وبسيطة روعة للطلاب جميع المراحل العمرية، حيث يسهل تذكرها وقراءتها باللغة العربية الفصحى، للطلاب الآخرين أيضاً، سوف تكون إذاعتك متميزة عند القاءك هذه المقدمة الأكثر من رائعة.

المقدمة هي:

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين، والصلاة على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم، مديرنا الفاضل أبائي المعلمين زملائي التلاميذ ( مديرتنا الفاضلة ….. المعلمات الأعزاء …… زميلاتي الطالبات …..)، مرحبا بكم فى برنامجنا الإذاعى لليوم، واليوم نحتفل بذكرى تأسيس وطننا العزيز الذي نشأنا به وترعرعنا في خيراته، وطننا الذي نريد أن نقدم أرواحنا فداء له، ولا يمكننا أن نرد فضله علينا مع ذلك، وأفضل ما نبدأ به اليوم هو آيات الذكر الحكيم التي يتلوها علينا زميلنا الطالب / …………

إجابتك

نرجو كتابة كلماتك باللغة العربية، ونتمنى إن استفدت من تلك المعلومات المعروضة فلا تبخل على غيرك بمعرفتها.
اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
...