0 تصويتات
في تصنيف المصدر السعودي بواسطة

تقيم مدرستي دوريا لكرة القدم،اكتب تقريرا عن مجريات ذلك الدوري؟

نتابع لعرض حلول الاسئلة التعليمية لجميع الطلاب ونوضح لكم حل سؤال تقيم مدرستي دوريا لكرة القدم،اكتب تقريرا عن مجريات ذلك الدوري؟ المنقول من كتاب الطالب الرسمي في موقع عروف حيث المعرفة العامة للجميع وسوف نبين لكم في تلك الصفحة حتى يعلم الجميع الحل الصحيح

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال تقيم مدرستي دوريا لكرة القدم اكتب تقريرا عن مجريات ذلك الدوري الصف الثامن؟:

اسم الدورة: دورة الإصلاح والتعمير (مثلاً).
تاريخ الدورة: 23/2/2020.
هدف الدورة: إقامة دورة رياضية طلابية للنهوض بالطلاب في المجال الرياضي.
وقائع: كان الدوري ملئ بالمنافسات الشريفة بين فرق الدوري المشتركة فيها، واستطاع فريق الصف الثامن فصل 2 (مثلاً) من خطف البطولة من فرق الدوري الأخرى، حيث استطاع إحراز هدفين مقابل لا شئ في المباراة النهائية للدوري، وسلم الجائزى الأخيرة مدير المدرسة بنفسه وسط حشود من الطلاب في ملعب الدورة في المدرسة، وقد استفدنا من تلك الدورة احترام الآخرين والشاجعه والثقة بالنفس.
سُئل في تصنيف المصدر السعودي بواسطة مجهول وما هي الحلول والمقترحات
سُئل في تصنيف المصدر السعودي بواسطة مجهول وما هي الحلول والمقترحات
بواسطة
ما هي الحلول و المقترحات
0 تصويتات
بواسطة

في إطار الأنشطة الموازية التي تستهدف الرقي بشخصية المتعلم في كافة أبعادها، نظمت مؤسسة الرسالة 2 للتعليم الخصوصي دوري في كرة القدم داخل القاعة لفائدة تلامذة السلك الثانوي الإعدادي بمستوياته الثلاثة تحت شعار "الرياضة أخلاق وتنافس شريف".  

وقد كان الدوري مناسبة لإبراز المواهب وصقلها وتنمية روح التنافس وإشاعة اللعب النظيف والروح الرياضية بين اللاعبين. في المقابلة النهائية تمكن أشبال المستوى الثالث ثانوي إعدادي من انتزاع الفوز بصعوبة أمام تلامذة المستوى الثاني ثانوي إعدادي، قبل أن يتم منح كأس الدوري للمستوى الثالث بقيادة رضى أنزاغ ووزعت الميداليات على باقي اللاعبين في جو بهيج وحفل كروي رائع.

اسئلة متعلقة

...