0 تصويتات
في تصنيف المصدر السعودي بواسطة

نتابع في نشر الحلول الدرسية المنقولة من الكتاب الدراسي الرسمي لهذا لافصل الدراسي ونحل سؤال اكتب معايدة توجهها الى صديقك موظفا فيها السجع للصف العاشر العلمي؟ مختصر، حيث السجع يعني وهو من المحسنات اللفظية المعروفة، ويكون السجع في النثر فقط.

الجواب هو:

كل سنة وإنتِ بخير وعيد ميلادك سعيد كل سنة وإنتِ يا غالية أجمل أيام العمر كل سنة وحبك بقلبي يا بعد عمري يزيد كل سنة وإنتِ رفيقتي وصاحبتي وأغلى البشر ليش تسأليني وتدرين إن الجواب عندي أكيد يعني معقولة أنا إنسى يوم "ميلاد القمر" حافظه التاريخ والله مهما كنت عنك بعيد مستحيل انساه لو ينسى النحل ريح الزهر إيش أقدملك هدية ما يوفيك القصيد إنتِ أغلى من هدايا الكون يا أحلى قدر ودي لو أهديلك روحي ولا قلبي والوريد كل ما تطلبين حلالك لو طلبتي حتى النظر الهدية ماهي إلّا رمز والرمز ما يفيد لا تظني إني بوافق اشتري غرشة عطر يا عطر عمري وحياتي يا قديمي والجديد هاكي خذي عمري هدية والله يفداك العمر المهم تكوني راضية وغير هذا ما أريد ما أريد إلّا أشوفك نجمة في عز الظهر وما أبي غيري يشوفك خليني في قلبك وحيدة لا تظني في حد غيري يحبك انتي هالكثر بحتفل فيك وبغني وبكتب اشعار وقصيد الله يالأيام تمشي جنها في لحظة تمر انطفت الشموع.. وعقبال المزيد

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تم حل سؤال اكتب معايدة توجهها الى صديقك موظفا فيها السجع للصف العاشر العلمي؟ في الموقع ويمكنك طرح سؤالك الآن في الموقع وسوف نساعدك في نشر الحل فوراً.

اسئلة متعلقة

...