اسأل الآن في الموقع ليتم الرد عليك من خبراء الإجابات في موقع عروف  
0 تصويتات
في تصنيف المصدر السعودي بواسطة

لماذا يعتبر بول الصبي الرضيع نجاسه مخففه دون الانثى، حيث ننقل لكم الحل الصحيح له في موقع عروف في قسم سؤال وجواب، ونسعد بتقيدم الإجابات التي يبحث عنها الطلاب في المملكة العربية السعودية 1441 الفصل الدراسي الأول


نبين  لكم حل سؤال لماذا يعتبر بول الصبي الرضيع نجاسه مخففه دون الانثى لكل الطلاب من الكتاب المدرسي لهذا العام الدراسي الفصل 1 للطالب لهذا العام الدراسي الجديد.


الجواب هو:

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
جواب سؤال لماذا يعتبر بول الصبي الرضيع نجاسه مخففه دون الانثى:
أولاً: في الفئة العمرية حتى 30 يوماً كانت نسبة تواجد البكتريا في بول الرضع الإناث 95.44% أكثر من الرضع الذكور؛ حيث بلغ عدد البكتريا في الحقل المجهري لبول الرضع الإناث 41.9 بينما بلغ العدد 2 في نفس الحقل للرضع الذكور.
ثانياً: في الفئة العمرية (من شهر إلى شهرين) كانت نسبـة تواجد البكتريا في بول الرضع الإناث 91.48% أكثر من الرضع الذكور؛ حيث بلغ عدد البكتريا في الحقل المجهري لبول الرضع الإناث 24.1 بينما بلغ العدد 2.25 في حالة الرضع الذكور.
ثالثاً: في الفئة العمرية 2 - 3 شهور كانت نسبـة تواجد البكتريا في بول الرضع الإناث 93.69% أكثر من الرضع الذكور؛ حيث بلغ عدد البكتريا في الحقل المجهري لبول الرضع الإناث 24.1 بينما بلغ العدد 1.6 في حالة الرضع الذكور.
رابعاً: في الفئة العمرية أكثر من 3 شهور كانت نسبة البكتريا في بول الرضع الإناث 69% أكثر من الرضع الذكور؛ حيث بلغ عدد البكتريا في الحقل المجهري لبول الرضع الإناث 13.9 بينما بلغ العدد 6.8 في حالة الرضع الذكور.
بواسطة
إجابة مختصرة هي:
بسبب زيادة نسبة الباكتيريا في الأنثى

اسئلة متعلقة

...