اسأل الآن في الموقع ليتم الرد عليك من خبراء الإجابات في موقع عروف  
0 تصويتات
في تصنيف المصدر السعودي بواسطة

من هو مصطفي ابو تورته الذي اثار ضجة علي مواقع السوشيال ميديا بعد ما حدث في الفرح الخاص بهم وما فعله مصطفى مع عروسته في قاعة الفرح، وهذا ما تم نقله من بوست مكتوب منسوب لعروسة مصطفى، ولا نعلم هل الحقيقية معها أم معه، لأننا لم نستمع لمصطفى إلى الآن.

قصة هروب العريس مصطفي ابو تورته كاملة

حكاية هروب مصطفى ابو تورتة من فرحه

قصة هروب مصطفى ابو تورتة من فرحه

حقيقة هروب مصطفى ابو تورتة من فرحه

سبب هروب مصطفى ابو تورتة من فرحه

تفاصيل هروب مصطفى ابو تورتة من فرحه

هرب مصطفى ابو تورته من فرحه فقد نجحت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات بتحويل قصة مصطفى أبو تورتة من قصة قصيرة حزينة إلى "إفيه" بعشرات الكوميكس والتعليقات الساخرة التى ربما جعلت صاحبة القصة نفسها تضحك على ما قام به.

وبدأت حكاية مصطفى ابو تورتة فى جذب اهتمام كبير من قبل الكثير من نشطاء السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، عندما نشر حساب فتاة باسم نهال شعبان قصة انفصالها عن خطيبها الذي تركها أثناء حفل خطوبتهما ورحل بعد أخذ " التورتة " مدعيًا أن خاله مريض، وأخبرها فى وقتٍ لاحق أنه فعل ذلك انتقامًا منها على خلافات سابقة كانت بينهما.

وقد كتبت خطيبة مصطفي منشور علي حسابها الشخصي علي الفيس بوك، توضح فية ما حدث ليلة الزفاف حيث اكدت علي انه لا يوجد سبب أساسي لما فعلة مصطفي يوم زفافة وقد بدأت كلامها قائلة ” انا كان مقري فتحتي علي مصطفي عادي زي اي حد، والمفروض الخطوبة كانت هتبقي يوم السبت، ولما جاء توقيت الخطوبة، لاحظت ان مصطفي لم يقوم بعزومة اصحابة او اقاربة، كما ان والدتة لم تقوم بعزومة اقاربها، الامر الذي جعل الشك يدخل في قلبها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

ثم استكملت حديثها قائلة، كل ما اقولة فين الشبة الي هنلبسها يقولي اصل اتكب عليها شربات، اصل وقع جاتوه عليها، طب خليها بعد البوفية، ثم قالت وعند الانتهاء من البوفية، لاحظت ان جميع اقاربة الحاضرون قد توجهو الي باب القاعة للرحيل، وعند الرحيل قد حملو الترتة معهم، وعن سؤالة ما سبب رحيل اقاربك رد عليها قائل “اصل خالو تعبان”، ثم غادر العريس الفرح قبل الانتهاء منه.

وبعد ذلك اختتم العروسة حديثها قائلة “دلوقتي احب اقولك كل ده علشان اية، طب ما كنا نخرج بالمعروف، وتيجي تقولي يلا نفركش، وكنت لغيت الخطوبة.. مش جي وبترقص وتقولي محضرلك مفاجأة.. وفي نيتك تعمل فيا كدا.. حسبي الله ونعم الوكيل.

...